أعلى المنتجات

شركة هوبي أورينت الدولية

منذ عام 2003 متخصص في المنتجات الطبية والصحية التي تستخدم لمرة واحدة

لماذا أخترتنا?
أكثر
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين شركة هوبى أورينت تسافر إلى شيشوانغبانا ، يونان
    2019-06-19 شركة هوبى أورينت تسافر إلى شيشوانغبانا ، يونان
    Hubei Orient هي الشركة المصنعة في الصين والمتخصصة في المنتجات غير المنسوجة والبلاستيكية التي يمكن التخلص منها مثل القبعات وأقنعة الوجه والأردية ومعاطف المعاطف والسترات وأطراف السفلية وأغطية الأحذية والأغطية وغيرها التي تستخدم في المستشفيات والصناعات الغذائية ومنتجات التجميل وما إلى ذلك. 20000 متر مر...
  • آخر الأخبار عن الصين لدينا قناع الوجه الطبي القابل للتصرف اجتاز اختبار EN14683: 2014
    2019-02-26 لدينا قناع الوجه الطبي القابل للتصرف اجتاز اختبار EN14683: 2014
    يهدف المعيار الأوروبي EN14683 إلى المساعدة في تسهيل اختيار قناع الوجه الطبي / قناع الوجه الجراحي المتاح في السوق الأوروبية من خلال توحيد المعلومات وبيانات الأداء المطلوبة للأقنعة. أرسلنا ، هوبى أورينت / Ammex-weida طلب الاختبار إلى Nelson Labs لأقنعة الوجه الطبية التي نستخدمها مرة واحدة في Octomber. ...
  • آخر الأخبار عن الصين نحن على استعداد لحضور ميديكا 2018 في دوسلدورف ألمانيا
    2018-09-11 نحن على استعداد لحضور ميديكا 2018 في دوسلدورف ألمانيا
    منتجاتنا القابلة للتصرف تحظى بشعبية في المستشفيات ، والعيادات الطبية ، والعيادات ، والرعاية الصحية وغيرها. كما يستخدم جزء من منتجاتنا غير المنسوجة والبلاستيكية في الصناعة ، والمختبرات ، وغرف النظافة ، من أجل السلامة والحماية. في محاولة للحصول على تواصل أفضل مع العملاء المنتظمين ، يخطط فريق Hubei ...
  • آخر الأخبار عن الصين نحن ذاهبون للمشاركة في ميديكال جابان 2018
    2018-02-14 نحن ذاهبون للمشاركة في ميديكال جابان 2018
    إنه لشرف لنا أن نعلم أننا سنحضر الطبية اليابان 2018 قريبا! انها المرة الثالثة بالنسبة لنا لحضور هذا المعرض. لا يمكننا الانتظار لمقابلتك هناك. منتجاتنا الرئيسية هي مجموعة واسعة من المنتجات المتاح للمستشفى، المختبرات، غرف الأبحاث وهلم جرا، مثل أغطية الرأس، قناع الوجه، هاندوير و بوديوار وإلا التي سوف ت...
  • آخر الأخبار عن الصين ونحن ذاهبون لحضور A + A 2017 في دوسلدورف ألمانيا
    2017-09-21 ونحن ذاهبون لحضور A + A 2017 في دوسلدورف ألمانيا
    لدينا المنتجات المتاح ليس فقط للمستشفى والطبية، ولكن أيضا للاستخدام في هذه الصناعة، المختبرات، غرف الأبحاث، الرعاية الصحية وغيرها من أجل السلامة والحماية. في محاولة للحصول على اتصال أفضل مع العملاء العادية، خطة فريق هوبى الشرق لحضور A + A 2017 السلامة والأمن والصحة في دوسلدورف ألمانيا بين Oct.17 ث إ...
  • آخر الأخبار عن الصين نحن ذاهبون لحضور ميديكال فير تايلاند 2017
    2017-08-04 نحن ذاهبون لحضور ميديكال فير تايلاند 2017
    مجموعة رئيسية من المنتجات المتاح لدينا هي للمستشفى، المختبرات، غرف الأبحاث، صناعة المواد الغذائية وهلم جرا. مع تطوير ورش العمل، ونحن نخطط لحضور ميديكال فير تايلند 2017 بين سبتمبر 6th إلى Sep.8 ث ، 2017 لدينا مجموعة المنتجات الرئيسية بما في ذلك أثواب المتاح ، أقنعة الوجه، قبعات، المعاطف المختبر، المآ...

Top Products

Hubei Orient International Corporation

Since 2003 Specialized in Disposable Medical & Healthcare Products 

Why Choose Us?
More
company news
  • china latest news about Hubei Orient company travel to Xishuangbanna,Yunnan
    2019-06-19 Hubei Orient company travel to Xishuangbanna,Yunnan
    Hubei Orient is manufacturer in China and specialized in disposable nonwoven and plastic products such as caps, face masks, gowns, lab coats, coveralls, oversleeves, shoecovers, Aprons etc, which are used in hospital, food industrial, beauty products etc. We have 20,000 square meter's workshops and ...
  • china latest news about Our disposable medical face mask passed the test of EN14683:2014
    2019-02-26 Our disposable medical face mask passed the test of EN14683:2014
    European standard EN14683 is intended to help facilitate the choice of disposable medical face mask/surgical face mask in the European Market by standardizing the information and performance data required for the masks. We, Hubei Orient/Ammex-weida sent the test application to Nelson Labs for our ...
  • china latest news about we are ready to attend Medica 2018 in Dusseldorf Germany
    2018-09-11 we are ready to attend Medica 2018 in Dusseldorf Germany
    Our disposable products are popular in hospital,medical,clinics,health care etc. And part of our disposable nonwoven and plastic products are also used in the industry, laboratories, cleanroom, for the safety and protection. Try to get better communication with regular customers, Hubei Orient team ...
  • china latest news about we are going to participate in MEDICAL JAPAN 2018
    2018-02-14 we are going to participate in MEDICAL JAPAN 2018
    It’s our honor to inform that we’ll be attending MEDICAL JAPAN 2018 soon! It’s the 3rd time for us to attend this fair. We can’t wait to meet you there. Our main products are a wide range of disposable products for hospital, laboratories, cleanrooms and so on,such as Headwear, Face Mask, Handwear ...
  • china latest news about we are going to attend A+A 2017 in Dusseldorf Germany
    2017-09-21 we are going to attend A+A 2017 in Dusseldorf Germany
    Our disposable products are not only for hospital and medical, but also for the use in the industry, laboratories, cleanroom, healthcare etc for the safety and protection. Try to get better communication with regular customers, Hubei Orient team plan to attend A+A 2017 Safety, Security and Health at ...
  • china latest news about we are going to attend MEDICAL FAIR THAILAND 2017
    2017-08-04 we are going to attend MEDICAL FAIR THAILAND 2017
    The main range of our disposable products are for hospital, laboratories, cleanrooms,food industry and so on. With the development of the workshops, we plan to attend MEDICAL FAIR THAILAND 2017 between Sep.6th to Sep.8th , 2017 Our main products range including disposable Gowns, face masks, caps, ...